منتدي مهموم يا نيل

اهلا وسهلا بك في منتدي مهموم يا نيل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدي مهموم يا نيل

اهلا وسهلا بك في منتدي مهموم يا نيل

منتدي مهموم يا نيل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» لا تنصدم لا قلت
عندما تتوجع المراة عند الولادة ياتيها ملكان Emptyمارس 3rd 2015, 7:57 am من طرف شفاء الروح

» والله لخلي عزتك تحت ماطاي
عندما تتوجع المراة عند الولادة ياتيها ملكان Emptyمارس 3rd 2015, 7:49 am من طرف شفاء الروح

» عادي معاك أبقى
عندما تتوجع المراة عند الولادة ياتيها ملكان Emptyمارس 3rd 2015, 7:48 am من طرف شفاء الروح

» .....
عندما تتوجع المراة عند الولادة ياتيها ملكان Emptyمارس 3rd 2015, 7:47 am من طرف شفاء الروح

» الذِي أَوجَدَ فَينَا الصَبر
عندما تتوجع المراة عند الولادة ياتيها ملكان Emptyمارس 3rd 2015, 7:46 am من طرف شفاء الروح

» عندما لا اجد
عندما تتوجع المراة عند الولادة ياتيها ملكان Emptyمارس 3rd 2015, 7:45 am من طرف شفاء الروح

» حب قد مات
عندما تتوجع المراة عند الولادة ياتيها ملكان Emptyمارس 3rd 2015, 7:45 am من طرف شفاء الروح

» عيناك مدرستي
عندما تتوجع المراة عند الولادة ياتيها ملكان Emptyمارس 3rd 2015, 7:44 am من طرف شفاء الروح

» أكثر ما يوجعني
عندما تتوجع المراة عند الولادة ياتيها ملكان Emptyمارس 3rd 2015, 7:42 am من طرف شفاء الروح

» تذكر...
عندما تتوجع المراة عند الولادة ياتيها ملكان Emptyمارس 3rd 2015, 7:42 am من طرف شفاء الروح

منتدي مهموم يا نيل علي الفيس بوك

4 مشترك

عندما تتوجع المراة عند الولادة ياتيها ملكان

شهرزاد
    شهرزاد
    مراقب عام للمنتدى

عندما تتوجع المراة عند الولادة ياتيها ملكان Empty عندما تتوجع المراة عند الولادة ياتيها ملكان

مُساهمة من طرف شهرزاد أكتوبر 25th 2011, 4:39 am

عندما تتوجع المراة عند الولادة ياتيها ملكان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال النسفى (رحمه الله تعالى):

جاء فى الخبر :إذا أرادت المرأة الولادة أرسل الله إليها ملكين عن

يمينها وشمالها.

فإذا أراد صاحب اليمين إخراجه زاغ الى جهة الشمال،

وإذا أراد صاحب الشمال إخراجه زاغ الى جهة اليمين ،

فتتوجع المرأة

فيقول الملكان :

ربنا عجزنا عن إخراجه . فيتجلى الله تعالى ويقول:

"عبدى.... من أنا ....؟؟؟؟؟فيقول المولود :أنت الله الذى لا إله إلا أنت ويسجد

فيخرج من سجوده على رأسه.

سبحان الله العظيم .
    حزين يانيل
    حزين يانيل
    مراقب عام للمنتدى

عندما تتوجع المراة عند الولادة ياتيها ملكان Empty رد: عندما تتوجع المراة عند الولادة ياتيها ملكان

مُساهمة من طرف حزين يانيل أكتوبر 25th 2011, 9:19 am

سبحان الله العظيم يحيى العظام وهيا رميم
    جوهرة المنتدى
    جوهرة المنتدى
    مراقب عام للمنتدى

عندما تتوجع المراة عند الولادة ياتيها ملكان Empty رد: عندما تتوجع المراة عند الولادة ياتيها ملكان

مُساهمة من طرف جوهرة المنتدى أكتوبر 25th 2011, 10:43 am

جزيتي خيرا اختي

ولكن هذا الكلام ليس له سند صحيح
    الربيع
    الربيع
    مراقب عام للمنتدى

مُساهمة من طرف الربيع أكتوبر 25th 2011, 1:47 pm

سبحان الله العظيم ............. شو انا بي هاااي الحاله مش نازل ساااجد انا قالت لي امي انه انا غلبتهاا كثير ونزلو الرجلين قبل طيب كيف هيك والله حبيت اكون نازل سااااااااااااااااااجد متل كل الاطفال هيك انا الان تنكدت بس أنشالله رح ضل طول عمري سااااااجد لله تعالى انا متأكد انه انا ساجد كنت بس اكيد الداية ما عرفت تدورني كويس نزلت هيك ومن هدااك اليوم وانا بلعب تايكواندو

كنت حاط كل رجل على خصر وما بدي انزل وكانو بدهم يقطعوني لانه امي راحت ما تموووت غلبتهاا كتير والله بقول الصدق انا حظي زفت من زماااااااااااااااااااان من يوم الولاده كانت اخر مرحله واخر تفكر بعد هااي المحاوله انهم بدهم يعملوهاا يقطعوني عشان واحد منا يعيش بس كانت اخر محاوله انهم دوروني وبالاخر ربكم كريم نزلت بس شوووووو امي حطت على شوال ملح بس ملحوني بتفكرني مكابيس ومخللااااات

الوقت/التاريخ الآن هو مايو 2nd 2024, 8:46 am